• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاثنين 05/07/2021 - 03:44 بتوقيت نيويورك

إصابة 21 شخصًا جراء انفجار هائل في مصنع كيماويات يهز عاصمة تايلاند

إصابة 21 شخصًا جراء انفجار هائل في مصنع كيماويات يهز عاصمة تايلاند

المصدر / وكالات - هيا

أصيب 21 شخصا في انفجار قوي وقع في مصنع كيماويات بضواحي العاصمة التايلاندية بانكوك صباح اليوم الاثنين.

وذكرت صحيفة (بانكوك بوست) التايلاندية عبر موقعها الإلكتروني أن انفجارًا هائلًا دمر مصنعًا ينتج رغوة بلاستيكية وتسبب في أضرار جسيمة للمناطق المحيطة في منطقة بانج فلي وأسفر عن إصابة 21 شخصا.

وأضافت أن الانفجار أعقبه حريق هائل اجتاح المصنع بأكمله وألحق أضرارًا جسيمة بالمباني والمنازل داخل دائرة نصف قطرها كيلومتر.

وكان هناك خمسة أو ستة مستودعات في مجمع المصنع تحتوي على 50 طنًا من المواد الكيماوية.

وتوجهت أكثر من 30 سيارة إطفاء إلى موقع الحادث وأعلنت السلطات السيطرة على الحريق، غير أن الأدخنة السوداء لا تزال تتصاعد فوق الأنقاض المدمرة.

التعليقات