• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الاثنين 05/07/2021 - 15:27 بتوقيت نيويورك

اختراق منصة ترامب بعد انطلاقها بدقائق

اختراق منصة ترامب بعد انطلاقها بدقائق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تعرض موقع «GETTER»، للتواصل الاجتماعي، الذي أطلقه جيسون ميلر، أحد كبار مستشاري الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، للاختراق، بعد فترة وجيزة من إطلاقه وانضمام أكثر من 500 ألف مستخدم به، وقال «ميللر»: «تم الكشف عن المشكلة وتم إغلاقها في غضون دقائق وكل ما تمكن المتسلل من تحقيقه هو تغيير بعض أسماء المستخدمين»، خلال رده على سؤال حول الأمن على وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة، وأوضح «ميلر» أن الوضع تم تصحيحه.

وتناولت قناة «الغد» في تقرير مصور لها، أن منصة getter الخاصة بترامب بعد فترة وجيزة من إطلاقها، حيث تمكن متسلل من تغيير بعض أسماء المستخدمين واستبدال مدونات العديد من الجمهوريين المشهوريين مثل جيسون ميلر وزير الخارجية السابق ومايك بومبيو والنائبة مارجوري تايلور برسالة على صفحاتهم، المنصة أطلقها جيسون ميلر أحد كبار مستشاري الرئيس السابق ترامب كبديل للمنصات الكبرى بعد حظر ترامب من فيسبوك وتويتر حتى عام 2023 إثر التمرد في مبنى الكابيتول نحو 500 ألف مستخدم حول العالم سجلوا في المنصة فور إطلاقها، الموقع الجديد أعلن منذ تدشينه أن هدفه تحدي احتكارات وسائل التواصل الاجتماعي ومحاربة ثقافة الإلغاء والدفاع عن حرية التعبير.

التعليقات