• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 31/07/2021 - 05:55 بتوقيت نيويورك

إصابة 23 شخصا في حادث تصادم قطارين بمدينة بوسطن الأمريكية

إصابة 23 شخصا في حادث تصادم قطارين بمدينة بوسطن الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

أصيب العشرات، جراء حادث تصادم قطارين بمدينة بوسطن الأمريكية، أمس الجمعة، حيث تم نقل 23 شخصًا إلى المستشفيات.

و«بوسطن» هي عاصمة كومنولث ماساتشوستس في الولايات المتحدة وأكثر مدنها اكتظاظًا بالسكان، وتحل المدينة في المرتبة 21 ضمن الأكثر سكانا في الولايات المتحدة.

وقالت إدارة الإطفاء في بوسطن عبر تغريدة بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «نقل 23 شخصا إلى المستشفيات بسبب إصابات لا تهدد حياتهم بعد الحادث مساء الجمعة»، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية.

وقالت الإدارة، إن 22 شخصًا أصيبوا، فيما قدرت «خدمات الطوارئ الطبية» في بوسطن العدد بـ 23، وفقا لما ذكرته قناة إن بي سي نيوز» الأمركية.

وكانت هيئة النقل بخليج ماساتشوستس، أعلنت في وقت سابق، أن قطارين اصطدم أحدهما بالآخر على خط سكة حديد الكومنولث أفينيو في بوسطن، فيما نقلت شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية عن أحد شهود العيان قوله: «توقف القطار عند الضوء عندما انطلق فجأة إلى الأمام، لقد شعرت وكأنها أسوأ رحلة في مدينة ملاهي يمكن أن تتخيلها».

من جانبه، أشار شاهد آخر كان يجلس في سيارة عندما وقع الحادث، إلى أن بعض الركاب أصيبوا بجروح في العنق والرأس.

وفي 4 فبراير 2018، أسفر حادث اصطدام قطار ركاب كان يقل 147 راكباً، مع قطار بضائع فى كارولينا الجنوبية الولاية الواقعة في جنوب شرقي الولايات المتحدة، عن مقتل شخصين على الأقل وإصابة حوالى 70 شخصاً، كما تسبب الحادث بتسرب قرابة 20 ألف لتر من المحروقات، وفاق لما ذكرته إذاعة صوت ألمانيا «دويتشه فيله»..

الأكثر مشاهدة


التعليقات