• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/08/2021 - 04:25 بتوقيت نيويورك

قائد عسكري إيراني: الحرب الإعلامية على إيران تمهد لمغامرة جديدة

قائد عسكري إيراني: الحرب الإعلامية على إيران تمهد لمغامرة جديدة

المصدر / وكالات - هيا

قال مسؤول عسكري إيراني، اليوم الأربعاء، إن الحرب "الإعلامية الغربية والصهيونية على إيران هي حرب نفسية تمهد إلى مغامرة جديدة".

واعتبر كبير المتحدثين باسم القوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد أبوالفضل شكارجي، أن "الحرب الإعلامية الغربية الأخيرة بدعم من الكيان الصهيوني وبعض الدول العميلة في المنطقة، حرب نفسية وتمهيد لمغامرة جديدة".

ولفت شكارجي إلى ما سماه "الضجيج الإعلامي المفتعل من قبل بعض وكالات الأنباء الصهيونية والغربية والسعودية حول عدم توفر الأمن للملاحة البحرية في مياه بحر عمان"، وقال إن "الأنباء المتناقضة لبعض وسائل الإعلام الغربية والصهيونية والسعودية القائلة بإنعدام الأمن واختطاف السفن في مياه المنطقة، إنما تعد نوعا من الحرب النفسية وتوفير الأرضية لمغامرات جديدة".

وأضاف "أن القوات المسلحة الإيرانية وضمن مساعدتها للعبور الآمن للسفن التجارية فإنها تحظى بإحاطة استخباراتية كاملة وهي في كامل الجهوزية تجاه أي تحركات مشبوهة".

وقال شكارجي إن "القوات البحرية للحرس الثوري والجيش الإيراني على استعداد لتقديم أي مساعدة وإرسال وحدات الإغاثة في حال الضرورة والطلب من السفن الأجنبية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات