• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الثلاثاء 10/08/2021 - 07:41 بتوقيت نيويورك

بايدن يوجه رسالة إلى المسلمين بمناسبة العام الهجري الجديد

بايدن يوجه رسالة إلى المسلمين بمناسبة العام الهجري الجديد

المصدر / وكالات - هيا

وجه الرئيس الأمريكي جو بايدن رسالة إلى المسلمين في جميع أنحاء العالم، هنأهم فيها بحلول العام الهجري الجديد 1443، الذي تم الإعلان عن بدايته رسميا في الدول الإسلامية.

وكتب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، على "تويتر"، اليوم الاثنين: "أنا وجيل بايدن، نقدم أحر التهاني للمسلمين، الذين يستقبلون العام الهجري الجديد".

وتابع الرئيس الأمريكي جو بايدن: "في شهر محرم يتذكر المسلمون التضحيات التاريخية خلال هذا الشهر"، مضيفا: "نحتفل معكم بالقيم العالمية للعدالة والمساواة والتراحم".

ويحتفل المسلمون في العالم بحلول العام الهجري الجديد، حيث تم الإعلان رسميا أن بداية شهر محرم للعام الهجري 1443 هو اليوم الاثنين، الموافق 9 أغسطس/ آب 2021.

التعليقات