• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الثلاثاء 10/08/2021 - 07:45 بتوقيت نيويورك

باير الألمانية تخسر ثالث استئناف في دعوى بشأن مبيد حشائش

باير الألمانية تخسر ثالث استئناف في دعوى بشأن مبيد حشائش

المصدر / وكالات - هيا

خسرت شركة باير الألمانية العملاقة للأدوية استئنافا ثالثا في قضية بالولايات المتحدة تتعلق بمزاعم بأن مبيد الحشائش "راوند آب" مسرطن.

وأيدت محكمة في سان فرانسيسكو يوم الاثنين حكما بأن باير مسؤولة عن الإصابات بالسرطان التي يعاني منها المدعيان ألبرتا والفا بيليود.

وكانت هيئة محلفين في كاليفورنيا قد حكمت على باير لأول مرة في عام 2019 بدفع تعويضات وغرامات للزوجين يبلغ مجموعها حوالي ملياري دولار. وخفضت المحكمة المبلغ الى 7ر86 مليون دولار .

وقال متحدث باسم الشركة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "نحن نختلف بكل احترام مع حكم المحكمة لأن الحكم لا تدعمه الأدلة في المحاكمة أو القانون". وأضاف: "ستنظر (شركة) مونسانتو في خياراتها القانونية بشأن هذه القضية".

يذكر أن باير ورثت عشرات الآلاف من الدعاوى القضائية المقامة ضد شركة مونسانتو الأمريكية بسبب مبيد الحشائش "راوند آب" عندما استحوذت عليها في عام 2018 مقابل 63 مليار دولار.

وأضاف المتحدث " اننا نواصل الوقوف بقوة وراء سلامة راونداب ، وهو موقف تدعمه اربعة عقود من العلم المكثف وتقييمات كبار المنظمين الصحيين فى جميع انحاء العالم التى تدعم استخدامه الآمن " .

التعليقات