• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الخميس 12/08/2021 - 05:29 بتوقيت نيويورك

ترامب يثير التساؤلات بسبب رسالة غامضة

ترامب يثير التساؤلات بسبب رسالة غامضة

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت مجلة " واشنطن إكزامينر" الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أرسل، اليوم الأربعاء، لقائمة الأشخاص في بريده الإلكتروني رسالة غامضة من ثلاث كلمات، مما أثار تساؤلات حول معناها.

وكتب ترامب في رسالته: "المتنمرون لا يقاتلون أبدا"، دون أن يقدم أي توضيح، وفقا للمجلة.

وتأتي الرسالة بعد إعلان حاكم نيويورك أندرو كومو أنه استقالته من منصبه بعد تحقيق أجرته المدعي العام في نيويورك ليتيتيا جيمس، واتهمته بالتحرش جنسيا بـ11 امرأة.

وترامب الذي غالبا ما يتوق إلى إبداء آرائه حول تطورات سياسية مماثلة، لم يعلق بعد على استقالة كومو ولم يعط أي مؤشر على أن رسالته تشير إلى كومو.

وقد أرسل ترامب مؤخرا سلسلة من الرسائل من خلال لجنة العمل السياسي Save America الخاصة به للتعبير عن آرائه فيما يتعلق بأفعال السياسيين.

وأعرب الرئيس السابق عن غضبه من مشروع قانون البنية التحتية الأخير، والذي تم تمريره بدعم من بعض المشرعين الجمهوريين، حيث هاجم علنا السيناتور الجمهوري عن ولاية كنتاكي ميتش ماكونيل لعدم العمل معه على مشروع قانون خاص به خلال فترة ولايته.

التعليقات