• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 16/08/2021 - 02:21 بتوقيت نيويورك

طائرة إجلاء تركية تنقل 4 مصابين من الجيش اللبناني بانفجار عكار إلى أنقرة للعلاج

طائرة إجلاء تركية تنقل 4 مصابين من الجيش اللبناني بانفجار عكار إلى أنقرة للعلاج

المصدر / وكالات - هيا

وصلت مساء الأحد إلى مطار بيروت، طائرة إجلاء تركية محملة بمساعدات طبية لإغاثة مصابي انفجار عكار شمال لبنان، وقد أقلت 4 مصابين من عناصر الجيش اللبناني إلى تركيا لتلقي العلاج.

وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام، فقد أشرف على عملية الإجلاء السفير التركي لدى لبنان علي برش أولوسوي ومستشار وزير الصحة اللبناني، حسين محيدلي.

وقال أولوسوي في المطار "إن تركيا تابعت ما حدث جراء الانفجار وقد تجاوبت مع وزارة الصحة اللبنانية وتواصلت معها لمد يد المساعدة إلى المصابين".

وأضاف: "أن الطائرة التي وصلت إلى المطار محملة أيضا بأدوية وأدوات طبية إلى الجهات اللبنانية الصحية".

بدوره، شكر مستشار وزير الصحة اللبناني "الدولة التركية حكومة وشعبا على المبادرة في تقديم المساعدة للبنان جراء هذا الانفجار المشؤوم الذي حصل في عكار"، مشيرا إلى أن "تركيا كانت من أوائل الدول التي سارعت للمساعدة فأرسلت أيضا أدوية ومستلزمات طبية إلى عدد من المستشفيات التي استقبلت مصابي الانفجار".

الأكثر مشاهدة


التعليقات