• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 19/08/2021 - 16:25 بتوقيت نيويورك

أسباب إخلاء مبنى الكونجرس بشكل عاجل

أسباب إخلاء مبنى الكونجرس بشكل عاجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الشرطة الأميركية أنها تدخلت لتحقق في احتمال وجود متفجرات في سيارة قرب بمنى الكابيتول مقر الكونجرس في واشنطن.

وأوضحت شرطة مبنى الكابيتول نحقق بصحة تهديد بوجود قنبلة بعد تدخلها لتفتيش "سيارة مشبوهة قرب مكتبة الكونجرس"، ودعت شرطة الكونجرس على حسابها الموثق على "تويتر" الجمهور إلى الابتعاد عن المنطقة.

بايدن: الخطر على أمريكا في سوريا أكبر بكثير مما في أفغانستان وصدرت أوامر للعاملين في مقر الكونجرس بالمغادرة حفاظا على حياتهم تحسبا لأي طارئ.

 ونقلت محطة "سي ان أن" عن مصدر في الشرطة قوله إن "الشرطة ارسلت مفاوضين للتحاور مع رجل جالس في شاحنة يصدر هذا التهديد".

ولم تؤكد القوى الأمنية حتى الآن النبأ الأخير. لكنها دعت إلى تجنب منطقة مكتبة الكونجرس الواقعة قبالة مقر البرلمان في الجانب الآخر من شارع وحديقة

وأعلن مكتب التحقيقات الفدرالي أنه تدخل مع شرطة الكابيتول بعد ورود معلومات عن "وجود سيارة مشبوهة وتهديد بوجود قنبلة قرب مكتبة الكونجرس".

ولا تعقد جلسات في الكونجرس راهنا بسبب العطلة البرلمانية إلا أن موظفين يأتون إلى الكابيتول، وتم إخلاء عدة أبنية تضم مكاتب تابعة للمكتبة وأخرى تابعة للكونجرس فيما تلقى أشخاص موجودون في أبنية أخرى تعليمات بالابتعاد عن الأبواب والنوافذ على ما أفاد صحافيون أميركيون في المكان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات