• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 05/03/2016 - 03:24 بتوقيت نيويورك

واشنطن: مشاركة روسيا في تسوية الأزمة السورية مفيدة ومركزية

واشنطن: مشاركة روسيا في تسوية الأزمة السورية مفيدة ومركزية

المصدر / وكالات

أكد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، جون كيربي، أن روسيا أخذت على عاتقها دورا رئيسا في المفاوضات حول تسوية الأزمة السورية، مشيرا إلى أن مشاركة موسكو في هذه العملية مفيدة.

وقال كيربي، خلال موجز صحفي دوري، الجمعة 4 مارس/آذار:" تختلف آراؤنا حول نقط عديدة متعلقة بما يحدث في سوريا، ناهيك عن مواقفنا مما يحصل خارج تلك البلاد، ويبدو أن الخلافات بين الولايات المتحدة وروسيا بشأن الأوضاع في سوريا ستستمر في المستقبل نظرا لأسباب كثيرة. لكن روسيا أخذت على عاتقها دورا رئيسا في المفاوضات السلمية، وهذه المفاوضات كانت مفيدة ومشتركة".

وفي رده على سؤال عن تصريحات وزارة الدفاع الروسية حول وصول قوافل أسلحة من تركيا إلى مناطق سورية خاضعة لـ"جبهة النصرة" و"أحرار الشام" بشكل يومي، صرح كيربي بأنه لا يستطيع قول شيء عن أنباء ملموسة بهذا الشأن، وأشار، في الوقت نفسه، إلى أن واشنطن ما زالت ترى أن جماعات إرهابية مثل "داعش" لديها إمكانيات واسعة لعبور الحدود السورية التركية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات