• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 25/08/2021 - 05:04 بتوقيت نيويورك

وزير الدفاع الأسترالي: ساعدنا في إجلاء 955 شخصا من مطار كابول الليلة الماضية

وزير الدفاع الأسترالي: ساعدنا في إجلاء 955 شخصا من مطار كابول الليلة الماضية

المصدر / وكالات - هيا

أعلن وزير الدفاع الاسترالي، بيتر داتون، أن بلاده ساعدت في إجلاء 955 شخصا من مطار كابول الليلة الماضية على متن 5 رحلات.

وقال داتون -في تصريح نقلته شبكة "ايه بي سي نيوز" الأمريكية اليوم الأربعاء- "أمس كان أنجح يوم في عمليات الإجلاء"، مشيرا إلى أن من بين من تم إجلاؤهم مواطنون أفغان عملوا مع الحكومة الأسترالية.

وأعرب داتون عن شكره لقوات الدفاع الأمريكية والبريطانية والنيوزيلندية لمساعدتهم في إجلاء 2650 شخصا من مطار كابول منذ يوم الأربعاء الماضي، مشيرا إلى أنه مازال هناك المزيد للقيام به في ظل تزايد المخاطر على الأرض.

ولفت داتون إلى أن أستراليا أعادت توطين 8500 أفغاني ساعدوا أستراليا خلال السنوات الخمس الماضية.

التعليقات