• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 25/08/2021 - 05:07 بتوقيت نيويورك

«إنستجرام» تغلق حساب زعيم المافيا التركي المقيم في الإمارات

«إنستجرام» تغلق حساب زعيم المافيا التركي المقيم في الإمارات

المصدر / وكالات - هيا

أغلقت إدارة منصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي حساب زعيم المافيا التركي، سادات بكر، المطلوب لدى سلطات تركيا.

وتنشر "إنستغرام" عند محاولة الدخول إلى حساب بكر رسالة تقول "المستخدم غير موجود" ما يعتبر إشارة إلى إغلاق الصفحة.

وأعلن بكر، الموجود حاليا في الإمارات، منذ عدة أشهر أنه لن يستطع تصوير مقاطع فيديو لفترة طويلة لأن السلطات الإماراتية لم تعد تسمح بذلك.

وفي تركيا تم حظر العديد من تدوينات بكر في مواقع التواصل الاجتماعي بقرارات من السلطات القضائية.

وبكر انتقل إلى الإمارات هذا العام، ونشر من هناك العديد من مقاطع الفيديو والتغريدات التي تسيء إلى شخصيات سياسية وحكومية حالية وسابقة ورجال أعمال مقربين من الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

التعليقات