• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 03/09/2021 - 04:27 بتوقيت نيويورك

بايدن يقدم مساعدات إلى نيويورك وارتفاع قتلى الإعصار إيدا إلى 20

بايدن يقدم مساعدات إلى نيويورك وارتفاع قتلى الإعصار إيدا إلى 20

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن ، تقديم مساعدات إلى ولاية نيويورك التي تاثرت ببقايا إعصار إيدا ، حسبما أفادت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الخميس.

وقالت بلومبرج إن منطقة مدينة نيويورك تترنح من الدمار الناجم عن بقايا الإعصار إيدا، الذي تسبب في فيضانات كارثية أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 20 شخصا ، وأثار عواصف وأصاب خدمات النقل بحالة من الشلل التام.

وأضافت بلومبرج، أن المياه غمرت الطرق السريعة وصالات الوصول والمغادرة بالمطار وملاعب البيسبول ومحطات مترو الأنفاق.

وقال متحدث باسم الشرطة إن ثمانية أشخاص لقوا حتفهم في بروكلين وكوينز.

من جهة أخرى قال مسؤولون ومصادر إعلامية محلية أن ما لا يقل عن 12 شخصا آخرين لقوا حتفهم.

وضربت الأعاصير ولايتي ميريلاند ونيوجيرسي.

وجاء ذلك بعد أن دمرت العاصفة إيدا جنوب لويزيانا، تاركة أكثر من مليون منزل وشركة بدون كهرباء في انقطاع للتيار الكهربائي بلا نهاية تلوح في الأفق.

وكانت آثار العاصفة هي الأحدث في سلسلة من الحوادث المناخية القاسية حول العالم هذا العام مع استمرار تغير المناخ.

وتستعر حرائق الغابات الهائلة في ولاية كاليفورنيا، بما في ذلك حرائق الغابات التي تهدد بحيرة تاهو. وتسببت حرائق أخرى في احتراق مساحات شاسعة في اليونان وإيطاليا وسيبيريا. كان شهر تموز/يوليو هو الشهر الأكثر حرارة على الإطلاق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات