• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الجمعة 20/11/2015 - 01:04 بتوقيت نيويورك

امريكي في عداد قتلى هجوم ضد مستوطنين في الضفة الغربية

امريكي في عداد قتلى هجوم ضد مستوطنين في الضفة الغربية

المصدر / وكالات

امريكي في عداد قتلى هجوم ضد مستوطنين في الضفة الغربية

 اعلنت وزارة الخارجية الامريكية ان مواطنا امريكيا قتل في هجوم وقع الخميس قرب مستوطنة اسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة واسفر عن مقتل إثنين واستشهاد المنفذ.

وقال متحدث باسم الخارجية "بوسعنا ان نؤكد مقتل مواطن امريكي في الضفة الغربية" في هجوم قرب مستوطنة غوش عتصيون، ونفذه بحسب الجيش الاسرائيلي فلسطيني اطلق النار من سيارة عند تقاطع كان شهد عدة هجمات. ويبدو أن واحدا من المستوطنين القتلى يحمل الجنسية الأمريكية، ويحافظ الاسرائيليون القادمون من أمريكا والغرب على جنسيتهم الأصلية اضافة للاسرائيلية.

وعلى جاري عادتها في القضايا المتصلة بهجمات مماثلة رفضت الخارجية الامريكية اعطاء مزيد من التفاصيل عن القتيل الامريكي، مذكرة بأنها تطبق في هذا الخصوص مبدأ حماية الحياة الخاصة المتبع بشكل صارم في الولايات المتحدة.

ولكن في بيانها لمحت الوزارة الى ان القتيل الامريكي رجل، وذلك في معرض تقدمها بتعازيها لعائلته.

وقتل الخميس اربعة اشخاص، بينهم هذا المواطن الامريكي، في هجومين وقعا في تل ابيب والضفة الغربية المحتلة ونفذهما فلسطينيون وأستشهد أحدهم في اكثر الايام دموية بالنسبة للاسرائيليين منذ بداية اعمال عنف مطلع الشهر الماضي اوقعت مئة قتيل على الاقل.

 

التعليقات