• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/03/2016 - 13:35 بتوقيت نيويورك

العروس قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في شهر العسل!

العروس قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في شهر العسل!

المصدر / وكالات

كشفت الشرطة المصرية، لغز العثور على جثة موظف مقتولا بكرداسة، إحدى مناطق محافظة الجيزة، إذ تبين أن زوجة المجني عليه، وراء ارتكاب الجريمة، بالاشتراك مع عشيقها، ليخلو لهما الجو، تم ضبط المتهمين، وإحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي إخطارًا بالعثور على جثة شخص بمنطقة مهجورة بالطريق الأبيض في كرداسة، وأكد عدد من الشهود أنهم في أثناء توجههم إلى أعمالهم في الصباح، عثروا على  بالجثة ملقاة على الأرض.

وبعمل المعاينة، تبين أن المجني عليه يرتدي ملابسه كاملة، وبه جرح ذبحي بالرقبة وطعنات نافذة بالجسم، وتم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المجنى عليه، وضبط الجناة.

وخلال التحريات التي أجراها العميد محيي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تم تحديد هوية المجنى عليه، وتبين أنه موظف يقيم بمنطقة فيصل، وأنه متزوج منذ فترة قصيرة، وأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة.

وبعمل الأكمنة اللازمة تمكن المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث كرداسة، من القبض عليها واعترفت بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع عشيقها، حيث استدرجت الزوج المجني عليه بحجة زيارة أقاربها، وكان شريكها في انتظارها وغافله وقام بطعنه طعنة نافذة ثم ذبحاه وفرّا هاربين، حتي يتمكنا من الزواج.

واستكملت المتهمة بأنها تزوجت منذ شهر فقط بعدما أجبرتها أسرتها على ذلك، في الوقت الذي كانت فيه علي علاقة بشريكها.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات