• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/09/2021 - 04:06 بتوقيت نيويورك

أردوغان: طالما استمر اضطهاد الفلسطينيين فإن السلام الدائم والاستقرار في الشرق الأوسط غير ممكن

أردوغان: طالما استمر اضطهاد الفلسطينيين فإن السلام الدائم والاستقرار في الشرق الأوسط غير ممكن

المصدر / وكالات - هيا

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه "طالما استمر اضطهاد الشعب الفلسطيني، فإن السلام الدائم والاستقرار في الشرق الأوسط سيبقى غير ممكن".

وأضاف، في كلمته خلال الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، أمس الثلاثاء، إن من أهم المشاكل التي تغذي عدم الاستقرار وتهدد السلم والأمن في منطقتنا هي الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي.

وتابع: "لهذا السبب، فإن سياسات الاحتلال والضم والاستيطان غير القانوني يجب إنهاؤها بصورة مطلقة وفورًا".

وقال أردوغان: "سنواصل الوقوف في وجه انتهاك الوضع القائم في القدس استنادًا لقرار الأمم المتحدة لعام 1947، وضد الانتهاكات لحرمة المسجد الأقصى المبارك، ولحقوق الشعب الفلسطيني".

وأكد الرئيس التركي، وجوب إحياء عملية السلام ورؤية حل الدولتين دون مزيد من التأجيل.

وقال إن "إقامة دولة فلسطينية مستقلة ومتواصلة جغرافيًا وعاصمتها القدس على أساس حدود عام 1967، يظل من بين أهدافنا الأساسية".


الأكثر مشاهدة


التعليقات