• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحوثيون يعلنون عن تفاصيل عملية "ربيع النصر" ويؤكدون أسر أشخاص وتدمير واغتنام آليات عسكرية وزارة الإعلام السودانية: ما حدث هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وندعو لإطلاق سراح المعتقلين بيان عاجل من مكتب رئيس الحكومة السودانية يتحدث عن مصير حمدوك وزوجته "طالبان" تعلن برنامج "العمل مقابل القمح" لمواجهة البطالة السودان.. تحركات عسكرية واعتقال أغلب أعضاء مجلس الوزراء صحيفة : هؤلاء هم "عملاء الموساد" في تركيا وهذه أدوارهم الأمم المتّحدة : جميع المستوطنات غير قانونيّة أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع فلسطين: إسرائيل لا تبالي وتستعد لبناء 1300 وحدة استيطانية جديدة بريطانيا تنشر تحذير بشأن فيروس كورونا وعودة الإصابات بشكل مختلف فتح أبواب الترشح للرئاسة الليبية في 3 مدن إعصار "ريك" يقترب ببطء من ساحل المكسيك دفعة واحدة.. أردوغان يأمر بطرد 10 سفراء بسبب "كافالا" الصين.. تطعيم 76% من سكانها بالكامل بلقاحات كوفيد-19

الجمعة 24/09/2021 - 15:43 بتوقيت نيويورك

عون: لبنان مر في العامين الأخيرين بأصعب أزماته وأوقاته

عون: لبنان مر في العامين الأخيرين بأصعب أزماته وأوقاته

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال الرئيس اللبناني ميشال عون، الجمعة، إن الفساد وسوء الإدارة فاقما الأزمة المالية غير المسبوقة في تاريخ البلاد، وذكر عون، خلال الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن "ان مر في العامين الأخيرين بأصعب أزماته وأوقاته، حيث انفجرت في آن أزمات متلاحقة منها الموروث والمتناسل والطارئ".

لكنه عاد ليقول إن بلاده دخلت مع حكومة نجيب ميقاتي مرحلة جديدة، "حيث التزمت الحكومة الجديدة بتنفيذ الإصلاحات المطلوبة ومكافحة الفساد"، وأضاف: "نسعى لوضع خطة تعاف مالي بالتوازي مع المفاوضات مع صندوق النقد الدولي".

وأشار عون إلى أن "الحكومة العتيدة تنتظرها تحديات كبرى داخلية ودولية لتنال ثقة الشعب والمجتمع الدولي"، وتابع: "كما نعول على المجتمع الدولي لتمويل مشاريع حيوية في القطاعين العام والخاص لإنعاش الاقتصاد اللبناني وخلق فرص عمل"، وأردف قائلا: "نعول عليه أيضا في مساعدتنا على استعادة الأموال المهربة والمتأتية من جرائم فساد".

التعليقات