• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحوثيون يعلنون عن تفاصيل عملية "ربيع النصر" ويؤكدون أسر أشخاص وتدمير واغتنام آليات عسكرية وزارة الإعلام السودانية: ما حدث هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وندعو لإطلاق سراح المعتقلين بيان عاجل من مكتب رئيس الحكومة السودانية يتحدث عن مصير حمدوك وزوجته "طالبان" تعلن برنامج "العمل مقابل القمح" لمواجهة البطالة السودان.. تحركات عسكرية واعتقال أغلب أعضاء مجلس الوزراء صحيفة : هؤلاء هم "عملاء الموساد" في تركيا وهذه أدوارهم الأمم المتّحدة : جميع المستوطنات غير قانونيّة أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع فلسطين: إسرائيل لا تبالي وتستعد لبناء 1300 وحدة استيطانية جديدة بريطانيا تنشر تحذير بشأن فيروس كورونا وعودة الإصابات بشكل مختلف فتح أبواب الترشح للرئاسة الليبية في 3 مدن إعصار "ريك" يقترب ببطء من ساحل المكسيك دفعة واحدة.. أردوغان يأمر بطرد 10 سفراء بسبب "كافالا" الصين.. تطعيم 76% من سكانها بالكامل بلقاحات كوفيد-19

السبت 25/09/2021 - 04:03 بتوقيت نيويورك

أحزاب تونسية تعلن دعمها القرارات التي اتخذها الرئيس قيس سعيّد

أحزاب تونسية تعلن دعمها القرارات التي اتخذها الرئيس قيس سعيّد

المصدر / وكالات - هيا

أصدرت 6 أحزاب تونسية بياناً مشتركاً، أعلنت فيه دعمها القرارات التي اتَّخذها الرئيس قيس سعيد.

ووفق قناة (الميادين) فإن الأحزاب الموقّعة على البيان هي "تونس إلى الأمام"، حركة "الشّعب"، "التيّار الشّعبي"، "التّحالف من أجل تونس"، حركة "البعث" و"الحزب الوطني الديمقراطي الاشتراكي".

ودعت الأمم المتحدة، الأطرافَ التونسية إلى إطلاق حوار شامل "يتوافق مع القيم الديمقراطية"، من أجل حلّ القضايا العالقة في البلاد.

وكانت أحزاب تونسية متعددة استنكرت "احتكار السلطات التنفيذية والتشريعية"، واعتبرت 4 أحزاب تونسية أنّ "الإجراءات الرئاسية الأخيرة هي خروجٌ عن الدستور".

وأصدر الرئيس التونسي، قيس سعيّد، الأربعاء الماضي، أمراً رئاسياً جديداً يتعلّق بصلاحياته الجديدة، وعلى رأسها تولّي السلطتين التنفيذية والتشريعية.


التعليقات