• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحوثيون يعلنون عن تفاصيل عملية "ربيع النصر" ويؤكدون أسر أشخاص وتدمير واغتنام آليات عسكرية وزارة الإعلام السودانية: ما حدث هو انقلاب عسكري متكامل الأركان وندعو لإطلاق سراح المعتقلين بيان عاجل من مكتب رئيس الحكومة السودانية يتحدث عن مصير حمدوك وزوجته "طالبان" تعلن برنامج "العمل مقابل القمح" لمواجهة البطالة السودان.. تحركات عسكرية واعتقال أغلب أعضاء مجلس الوزراء صحيفة : هؤلاء هم "عملاء الموساد" في تركيا وهذه أدوارهم الأمم المتّحدة : جميع المستوطنات غير قانونيّة أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع فلسطين: إسرائيل لا تبالي وتستعد لبناء 1300 وحدة استيطانية جديدة بريطانيا تنشر تحذير بشأن فيروس كورونا وعودة الإصابات بشكل مختلف فتح أبواب الترشح للرئاسة الليبية في 3 مدن إعصار "ريك" يقترب ببطء من ساحل المكسيك دفعة واحدة.. أردوغان يأمر بطرد 10 سفراء بسبب "كافالا" الصين.. تطعيم 76% من سكانها بالكامل بلقاحات كوفيد-19

السبت 25/09/2021 - 14:27 بتوقيت نيويورك

أمريكا تحتل المرتبة الأولى في الدول الأكثر تضررا من كورونا

أمريكا تحتل المرتبة الأولى في الدول الأكثر تضررا من كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تصدرت الولايات المتحدة الأمريكية، قائمة الدول الأكثر تضررا من جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث بلغ إجمالي الإصابات بها 42 مليونا و855 ألفا و421 حالة، بينما ارتفع إجمالي الوفيات الناجمة عن الفيروس إلى687 ألفا و96 حالة، وتحتل الهند المرتبة الثانية - حسبما ذكرت شبكة (سي.إن.إن.) الأمريكية اليوم السبت - من حيث إجمالي عدد الإصابات والتي بلغت 33 مليونا و624 ألفا و419 حالة، كما بلغ إجمالي الوفيات هناك 446 ألفًا و658 حالة.

فيما جاءت البرازيل بالمركز الثالث مسجلة إجمالي الإصابات بها 21 مليونا و327 ألفا و616 حالة، بينما وصل إجمالي الوفيات بالمرض هناك إلى 593 ألفا و663 حالة.

وقد أعلنت جامعة (جونز هوبكنز) البحثية الأمريكية أن إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في العالم ارتفع إلى 231 مليونا و219 ألفا و462 حالة، ووصل إجمالي الوفيات الناجمة عن الإصابة بالفيروس في العالم إلى 4 ملايين و739 ألفا و364 حالة، ويُشار إلى أن كورونا المستجد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

التعليقات