• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاحد 26/09/2021 - 07:06 بتوقيت نيويورك

مقتل الزعيم السابق لـ«داعش» في أفغانستان

مقتل الزعيم السابق لـ«داعش» في أفغانستان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت وسائل إعلام بأن حركة «طالبان» أكدت صحة الأنباء عن مقتل الزعيم السابق لتنظيم «داعش» في أفغانستان أبو عمر الخرساني، وذكرت وسائل إعلام مختلفة منها وكالة Pajhwok الأفغانية وقناة "سماع" الباكستانية أن تأكيد مقتل الخرساني من قبل "طالبان" جاء أمس السبت، وفقا لروسيا اليوم.

وترأس الخرساني تنظيم "الدولة الإسلامية-ولاية خراسان" (فرع "داعش" في أفغانستان) في أبريل 2017 واعتقل في مايو 2020 من قبل القوات الأمريكية، وحكم عليه بالإعدام والسجن 800 عام، وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" قد أفادت أواخر أغسطس الماضي بأن "طالبان" أعدمت الخرساني وثمانية آخرين من عناصر "داعش" لدى سيطرتها على السجن الذين كانوا معتقلين به في كابول.

التعليقات