• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الجمعة 20/11/2015 - 01:07 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تهاجم وزيرة خارجية السويد

إسرائيل تهاجم وزيرة خارجية السويد

المصدر / وكالات

إسرائيل تهاجم وزيرة خارجية السويد

 هاجمت وزارة الخارجية الإسرائيلية وزيرة خارجية السويد مارغوت وولستروم بسبب تعليقات أدلت بها بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

 وكانت الوزيرة السويدية قالت في مقابلة تلفزيونية إن الفلسطينيين لا يرون أي مستقبل لهم، بل يتعين عليهم إما أن يقبلوا وضعا يائسا أو يلجؤوا إلى العنف.

 ووصفت إسرائيل التصريحات بأنها "وقحة إلى حد مريع"، واعتبرتها محاولة للربط بين هجمات باريس ومعاناة الفلسطينيين.

واستدعت وزارة الخارجية الإٍسرائيلية في وقت سابق السفير السويدي كارل ماغنوس لتوضيح تصريحات وزيرة الخارجية السويدية، وقال المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية عمانوئيل نحشون إن "من يحاول خلق علاقة بين العمليات التفجيرية والمصاعب القائمة بين إسرائيل والفلسطينيين يضلل نفسه والرأي العام الدولي".

 وقتل 129 شخصا في سلسلة من التفجيرات هزت العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة الماضية، وأعلنت السلطات الفرنسية مقتل سبعة مسلحين من منفذي الهجمات التي تبناها تنظيم الدولة الإسلامية.

التعليقات