• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاثنين 11/10/2021 - 04:45 بتوقيت نيويورك

كوريا الشمالية: نسعى جاهداً لتحسين الاقتصاد وحياة المواطنين

كوريا الشمالية: نسعى جاهداً لتحسين الاقتصاد وحياة المواطنين

المصدر / وكالات - هيا

حث رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، أمس الأحد، المسؤولين على التركيز على تحسين حياة المواطنين في مواجهة وضع اقتصادي كئيب، وذلك عند إحيائه الذكرى السنوية لتأسيس الحزب الحاكم في البلاد.

وقالت الرئيس الكوري أون في خطابٍ ألقاه كيم أمام المسؤولين خلال احتفالٍ بالذكرى السنوية (76) لتأسيس حزب العمال الكوري: "البلاد أمامها مهام ضخمة لضبط وتطوير اقتصاد الدولة، وتحقيق الأهداف الاقتصادية التي وضعت في اجتماعات الحزب والحكومة الأخيرة".

وأضاف: "الطريقة الوحيدة لدفع العمل إلهام غير المسبوق بشكل فعال على الرغم من الوضع الكئيب هو أن يتحد الحزب بأكمله، وينبغي للمسؤولين ألا يكونوا راغبين في الحصول على امتياز أو معاملة تفضيلية".

وتابع: "يجب أن يفكروا دائما فيما إذا كان عملهم يتعدى على مصالح الشعب أو يسبب مشاكل للمواطنين".

واتهمت وزارة الخارجية الأمريكية يوم الخميس حكومة كيم بأنها مسؤولة بشكل أساسي عن الوضع الإنساني في البلاد.


التعليقات