• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاثنين 18/10/2021 - 07:06 بتوقيت نيويورك

الحكومة السودانية تعقد اجتماع طارئ لهذا السبب

الحكومة السودانية تعقد اجتماع طارئ لهذا السبب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

على وقع أزمة سياسية حادة يعيشها السودان، يعقد مجلس الوزراء بالخرطوم اجتماعاً طارئاً الاثنين، لبحث الوضع الراهن في البلاد، وبحسب مصادر مطلعة فإن اجتماع مجلس الوزراء الذي سوف ينعقد برئاسة الدكتور عبدالله حمدوك سيبحث أزمة شرق السودان والاعتصام الذي تقيمه مجموعة منشقة من قوى الحرية والتغيير أمام مقر الحكومة الانتقالية والقصر الرئاسي.

ودخل هذا الاعتصام يومه الثالث ، مطالباً بحل الحكومة وتشكيل أخرى من كفاءات مستقلة لإدارة شؤون البلاد لحين قيام انتخابات حرة نزيهة، وحل لجنة تفكيك الإخوان، وتوقع مصدر أن يؤمن مجلس الوزراء في اجتماع الإثنين على خارطة الطريق التي طرحها رئيس الحكومة عبدالله حمدوك مؤخراَ لمعالجة أزمة الشرق والخلافات السياسية بين شركاء الحكم والتي حظيت بالترحيب والتأييد الدولي، وكان حمدوك قد طرح عقد مائدة مستديرة يشارك فيها أهل الشرق كافة لحل قضية الإقليم الذي يعاني من التهميش والتأخر التنموي، واقترح تنظيم مؤتمر دولي لإيجاد التمويل اللازم لشرق البلاد.

التعليقات