• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الثلاثاء 19/10/2021 - 05:10 بتوقيت نيويورك

اعلام : قراصنة أتراك يخترقون موقع ترامب الرسمي

اعلام : قراصنة أتراك يخترقون موقع ترامب الرسمي

المصدر / وكالات - هيا

كشفت وسائل إعلام أمريكية، يوم أمس الثلاثاء، عن حصول اختراق لأحد أقسام موقع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وذكر موقع "vice" الأمريكي أن الاختراق جاء من قراصنة أتراك نجحوا بالدخول إلى موقع ترامب الرسمي ونشر مقطع فيديو ظهر فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وبحسب الموقع فإن القسم الذي تمت قرصنته هو المستخدم عادة من قبل الموظفين المسؤولين عن حملات ترامب الاجتماعية وتوقيع العرائض ونشر الأسئلة والأجوبة عن مختلف القضايا.

وانتشرت صورة توثق عملية الاختراق للموقع الرسمي، حيث ظهرت فيه صورة قرآنية وأرفقت بفيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكشف المبرمج للموقع أنه استطاع اختراق الموقع منذ 3 أشهر وبقي تحت سيطرته وفي النهاية قام بهذه الخطوة كرسالة لفريق ترامب تنتقد سياسته تجاه تركيا.

التعليقات