• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاربعاء 20/10/2021 - 04:56 بتوقيت نيويورك

الولايات المتحدة تؤكد استعدادها للحوار مع كوريا الشمالية دون شروط مسبقة

الولايات المتحدة تؤكد استعدادها للحوار مع كوريا الشمالية دون شروط مسبقة

المصدر / وكالات - هيا

قالت جين ساكي المتحدثة باسم البيت الأبيض إن الولايات المتحدة ما زالت مستعدة للتعامل مع كوريا الشمالية في أي وقت وفي أي مكان ودون شروط مسبقة.

وأضافت المتحدثة، في إيجاز صحفي، أن التجارب الصاروخية التي أجرتها كوريا الشمالية أكدت الحاجة الملحة للحوار والدبلوماسية مع هذه الدولة المنعزلة.

وكانت كوريا الشمالية قد أطلقت في وقت سابق من اليوم صاروخا باليستيا في ثامن تجربة صاروخية خلال العام الجاري.

وقالت "ساكي" ندعو بيونج يانج لوقف المزيد من الاستفزازات والمشاركة في حوار موضوعي ومستمر".

وجددت التأكيد على التزام الولايات المتحدة الصارم بالدفاع عن كوريا الجنوبية واليابان والتعاون الوثيق مع حلفائها.

وجاءت تصريحات ساكي بعد لقاء سونج كيم الممثل الأمريكي الخاص بكوريا الشمالية اليوم في واشنطن بنظيره من كوريا الجنوبية واليابان في واشنطن.

التعليقات