• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاربعاء 20/10/2021 - 05:02 بتوقيت نيويورك

المصادقة على تعيين نيديس سفيرًا لدى إسرائيل

المصادقة على تعيين نيديس سفيرًا لدى إسرائيل

المصدر / وكالات - هيا

وافقت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأميركي، الليلة الماضية، على تعيين توماس نيديس، سفيرًا للولايات المتحدة لدى إسرائيل.

وبحسب صحيفة هآرتس العبرية، فإن ذلك جاء ضمن سلسلة تعيينات خارجية وافقت عليها اللجنة، وستصادق عليها الهيئة العامة لمجلس الشيوخ.

وفي يونيو/ حزيران الماضي، أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن عن نيته تعيين نيديس كسفير للولايات المتحدة في إسرائيل.

ومنذ دخول بايدن البيت الأبيض في يناير/ كانون الثاني الماضي، بقيت السفارة في إسرائيل تدار بدون سفير، مثل العديد من البعثات الأميركية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

ونيديس هو يهودي مثل أسلافه في المنصب ذاته، عمل كنائب لوزير الخارجية لإدارة الموارد، كما كان مسؤولًا عن الإشراف على المساعدات الأميركية والنشاط الدبلوماسي لها، وكان مرشحًا لمناصب عليا أخرى، ويعتبر مقربًا من رجال بايدن.

التعليقات