• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاربعاء 20/10/2021 - 14:54 بتوقيت نيويورك

ارتفاع مُعدل الاعتقالات على الحدود الأمريكية

ارتفاع مُعدل الاعتقالات على الحدود الأمريكية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، اليوم الأربعاء، نقلًا عن بيانات غير منشورة عن الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، أن الاعتقالات على الحدود الجنوبية مع المكسيك بلغت أعلى مستوياتها منذ عام 1986، وتشير البيانات التي نقلتها الصحيفة الأمريكية إلى أن السلطات اعتقلت أكثر من 1.7 مليون مهاجر على طول الحدود خلال السنة المالية التي انتهت الشهر الماضي.

وفي عام 1986، نفذت دورية الحدود 1.69 مليون عملية اعتقال على مستوى البلاد، لكن لم يتم تحديد عدد الاعتقالات على طول الحدود مع المكسيك، واعتمدت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بشكل متزايد على السلطات المكسيكية لوقف تدفق المهاجرين المتجهين شمالًا إلى الحدود الأمريكية. لكن المكسيك ظلت أكبر مصدر منفرد للهجرة غير الشرعية خلال السنة المالية الأخيرة، حيث اعتقلت دورية الحدود أكثر من 608 آلااف مواطن مكسيكي، وقال وزير الأمن الداخلي الأمريكي أليخاندرو مايوركاس في وقت سابق من هذا العام إن دورية الحدود من المرجح أن تشهد أعلى مستوى لها منذ 20 عامًا في المعابر الحدودية.

وفي أغسطس، وصف مايوركاس الوضع بأنه "أحد أصعب التحديات" التي تواجهها البلاد، وأظهرت بيانات حكومية أمريكية أن عدد المهاجرين المحتجزين على الحدود الأمريكية المكسيكية في يوليو تموز تجاوز 200 ألف للمرة الأولى منذ 21 عاما، وتأتي التطورات الأخيرة في الوقت الذي تستمر فيه إدارة بايدن في مواجهة ضغوط بسبب تزايد أعداد المهاجرين.

التعليقات