• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/10/2021 - 04:40 بتوقيت نيويورك

بينيت يعقد مشاورات بشأن سلالة AY.4.2 الجديدة من فيروس كورونا

بينيت يعقد مشاورات بشأن سلالة AY.4.2 الجديدة من فيروس كورونا

المصدر / وكالات - هيا

عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت اجتماعا طارئا مع مسؤولي الصحة، في محاولة للوقوف أمام أحدث متحور فرعي لفيروس كورونا المعروف باسم AY4.2 وهو طفرة لمتغير "دلتا".

بينيت يعقد مشاورات بشأن سلالة AY.4.2 الجديدة من فيروس كوروناالولايات المتحدة ترصد في أراضيها انتشار سلالة AY.4.2 الجديدة من فيروس كورونا

وقال مكتب رئيس الوزراء، إن وزير الصحة نيتسان هوروفيتس، والمدير العام لوزارة الصحة نحمان آش، ومسؤولين صحيين آخرين، حضروا الاجتماع المخصص لمناقشة ظهور المتحور الجديد، الذي تم اكتشافه لأول مرة في بريطانيا.

وذكرت القناة 12 إن مسؤولي الصحة يفكرون في فرض الحجر الصحي على أي شخص يخالط شخصا أثبتت إصابته بمتحور "دلتا" الفرعي، حتى لو تم تطعيمه بالكامل وكان معفيا من الحجر الصحي.

هذا وتم تأكيد أول حالة معروفة في إسرائيل لمتحور "دلتا" الفرعي يوم الثلاثاء في عينة مأخوذة من صبي صغير عاد إلى إسرائيل من مولدوفا، بحسب مسؤولي الصحة.

وأظهر اختبار الطفل البالغ من العمر 11 عاما نتيجة ايجابية بعد وصوله إلى مطار بن غوريون هذا الأسبوع وتم عزله.

هذا ويجب على أي شخص يدخل إسرائيل، الخضوع لاختبار PCR قبل المغادرة من دولة أجنبية وبعد الهبوط في مطار بن غوريون.

ويوم الثلاثاء، تبين أن 19 شخصا دخلوا إسرائيل كانت نتائجه فحوصاتهم إيجابية، ويوم الاثنين كان العدد 22 و27 يوم الأحد، وهو ما يمثل أقل من 0.1٪ من جميع الذين دخلوا إسرائيل كل يوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات