• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الخميس 21/10/2021 - 04:40 بتوقيت نيويورك

بينيت يعقد مشاورات بشأن سلالة AY.4.2 الجديدة من فيروس كورونا

بينيت يعقد مشاورات بشأن سلالة AY.4.2 الجديدة من فيروس كورونا

المصدر / وكالات - هيا

عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت اجتماعا طارئا مع مسؤولي الصحة، في محاولة للوقوف أمام أحدث متحور فرعي لفيروس كورونا المعروف باسم AY4.2 وهو طفرة لمتغير "دلتا".

بينيت يعقد مشاورات بشأن سلالة AY.4.2 الجديدة من فيروس كوروناالولايات المتحدة ترصد في أراضيها انتشار سلالة AY.4.2 الجديدة من فيروس كورونا

وقال مكتب رئيس الوزراء، إن وزير الصحة نيتسان هوروفيتس، والمدير العام لوزارة الصحة نحمان آش، ومسؤولين صحيين آخرين، حضروا الاجتماع المخصص لمناقشة ظهور المتحور الجديد، الذي تم اكتشافه لأول مرة في بريطانيا.

وذكرت القناة 12 إن مسؤولي الصحة يفكرون في فرض الحجر الصحي على أي شخص يخالط شخصا أثبتت إصابته بمتحور "دلتا" الفرعي، حتى لو تم تطعيمه بالكامل وكان معفيا من الحجر الصحي.

هذا وتم تأكيد أول حالة معروفة في إسرائيل لمتحور "دلتا" الفرعي يوم الثلاثاء في عينة مأخوذة من صبي صغير عاد إلى إسرائيل من مولدوفا، بحسب مسؤولي الصحة.

وأظهر اختبار الطفل البالغ من العمر 11 عاما نتيجة ايجابية بعد وصوله إلى مطار بن غوريون هذا الأسبوع وتم عزله.

هذا ويجب على أي شخص يدخل إسرائيل، الخضوع لاختبار PCR قبل المغادرة من دولة أجنبية وبعد الهبوط في مطار بن غوريون.

ويوم الثلاثاء، تبين أن 19 شخصا دخلوا إسرائيل كانت نتائجه فحوصاتهم إيجابية، ويوم الاثنين كان العدد 22 و27 يوم الأحد، وهو ما يمثل أقل من 0.1٪ من جميع الذين دخلوا إسرائيل كل يوم.

التعليقات