• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الخميس 21/10/2021 - 04:59 بتوقيت نيويورك

جماعات بيئية ألمانية تدعو لوقف فوري للرحلات الجوية قصيرة المدى

جماعات بيئية ألمانية تدعو لوقف فوري للرحلات الجوية قصيرة المدى

المصدر / وكالات - هيا

دعت عدة جماعات بيئية ألمانية إلى الوقف الفوري لجميع الرحلات الجوية قصيرة المدى في جميع أنحاء البلاد، والتي تصل مسافتها لنحو 600 كيلومتر ويمكن الوصول إليها بالقطار.

وذكرت الجماعات البيئية في دعوة نشرت الأربعاء، مخاطبة الحكومة المقبلة في البلاد، أن مثل هذا الحظر سيوفر أكثر من مليون طن من ثاني أكسيد الكربون سنويا ويوفر حماية أكبر للمناخ.

وقال فيرنر ريه من مجموعة "بوند" الالمانية المدافعة عن البيئة إنه "يمكن استبدال نصف الرحلات الألمانية الداخلية برحلات بالقطار لا تتجاوز أربع ساعات مما يوفر 6ر1 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون سنويا".

ومن بين الجماعات الأخرى التي ساهمت في الدعوة، منظمة روبن وود والجمعية الاتحادية لمكافحة ضوضاء الطائرات ومنظمات إقليمية أخرى.

وقالت إنه ينبغي إلغاء الرحلة التي تصل إلى 600 كيلومتر إذا تمكن الأشخاص من الوصول إلى وجهاتهم في رحلة تستغرق أربع ساعات على متن قطار فائق السرعة بدلا من ذلك.

وتخلف رحلات الطيران الداخلية في ألمانيا حوالي مليوني طن من ثاني أكسيد الكربون سنويا، ولكن هذا لا يشمل الرحلات الجوية التي تقلع أو تهبط في ألمانيا من الخارج.

التعليقات