• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 21/10/2021 - 05:12 بتوقيت نيويورك

الجزائر تستورد 60 ألف طن من القمح الروسي

الجزائر تستورد 60 ألف طن من القمح الروسي

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت شركة (دميترا) الروسية، أنها وردت 60 ألف طن من القمح للجزائر، في أول طلبية كبيرة توردها روسيا لهذا البلد منذ عام 2016.

وقالت (دميترا): "إن سفينتين أُرسلتا من ميناء تامان الروسي على البحر الأسود إلى ميناءين في الجزائر في أيلول/سبتمبر، وقبل المشتري الشحنة بالفعل"، وفق (روسيا اليوم).

وأفاد نورمان كرون رئيس (دميترا) في بيان: " كانت الجزائر  عادة ما تستورد القمح من فرنسا وألمانيا ولاتفيا وليتوانيا والأرجنتين، ومتطلباتها عالية فيما يتعلق بالجودة"، مضيفاً تنويع سوق التوريدات جزء مهم من استراتيجيتنا للنمو.

وكانت الجزائر واحدة من قلة من مستوردي القمح الرئيسيين الذين لم تكن موسكو تستطيع الوصول إليهم حتى تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، عندما خففت الجزائر شروطها بشأن الضرر الناجم عن الحشرات، وسمح ذلك بتلقيها عروض قمح البحر الأسود عالي البروتين.


التعليقات