• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الخميس 21/10/2021 - 16:30 بتوقيت نيويورك

الحكومة السودانية تقدم التحية لملايين المشاركين فى التظاهرات

الحكومة السودانية تقدم التحية لملايين المشاركين فى التظاهرات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قدم الدكتور عبدالله حمدوك رئيس مجلس الوزراء السوداني، التهنئة للمواطنين بمناسبة الذكري  السابعة والخمسين لثورة أكتوبر المجيدة، قائلًا: "لقد ظللنا نبحث عن المشروع الوطني الديموقراطي لما يزيد على خمسة عقود، ومنذ ثورة أكتوبر 1964".
وأصدر حمدوك بيانًا  حيا من خلاله الملايين من السودانيات والسودانيين، الذين خرجوا اليوم في كل مُدُن وأرياف البلاد، ودول المهجر، ليؤكدون تمسكهم بالتحول المدني الديموقراطي وشعار ثورة ديسمبر (حرية سلام وعدالة والمدنية خيار الشعب).

وأكد أن الشعب السوداني أثبت وجدّد اليوم تمسكه بالسلمية، والتزامه بالسير في درب الحرية والديموقراطية والتحول المدني الديموقراطي، لقد أسمعت الجماهير صوتها وأوصلت رسالتها بأن لا تراجع عن أهداف الثورة، ولا مجال للردّة عنها، وتابع: "عهدي معكم أن نواصل العمل على إكمال مؤسسات الانتقال وتحقيق أهداف وشعارات الثورة. أحييكم مجدداً، وأُشيد بالدور العظيم الذي ظلّت تطلع به الشرطة في حماية المواكب وكل وسائل التعبير السلمية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات