• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

السبت 23/10/2021 - 18:18 بتوقيت نيويورك

حقيقة مخاوف مصر من بركان "لا بالما"

حقيقة مخاوف مصر من بركان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد رئيس معهد البحوث الفلكية المصري الدكتور جاد القاضي، أن البلاد لن تتأثر بغازات وانبعاثات بركان ”لا بالما“ السامة في إسبانيا، وهو ما ينفي المعلومات والأخبار المتداولة بشأن تأثر مصر بالبركان، وأوضح بمداخلة هاتفية عبر برنامج ”على مسؤوليتي“، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على فضائية ”صدى البلد“، مساء السبت، أن الشائعات جاءت بعد تعرض مصر مؤخرًا لبعض الزلازل، كان آخرها زلزال بمقدار 6.4 ريختر منذ أيام.

وأشار القاضي إلى أن ”مصر بعيدة عن حزام الزلازل“، مؤكدًا أن تصميم المباني الحديثة في منطقة العلمين والعاصمة الإدارية الجديدة من شأنها أن تواجه الزلازل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات