• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاحد 24/10/2021 - 06:54 بتوقيت نيويورك

الصين تدين التفجير الذي استهدف حافلة للجيش وسط دمشق

الصين تدين التفجير الذي استهدف حافلة للجيش وسط دمشق

المصدر / وكالات - هيا

أدانت وزارة الخارجية الصينية التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة للجيش وسط العاصمة السورية دمشق الأربعاء الماضي.

ونقلت وسائل إعلام صينية عن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الصينية، وانغ وين بين، قوله إن الصين تدين بشدة الهجوم الإرهابي في دمشق معربا عن "تعاطف بلاده مع أسر الشهداء والمصابين".

وجدد وانغ وين بين، معارضة الصين جميع أشكال الإرهاب ودعمها جهود الحكومة السورية لمكافحته، مؤكدا سعي بلاده مع المجتمع الدولي من أجل المساعدة على تحقيق الأمن والاستقرار الدائم على كامل ربوع البلاد.

وأفادت الوكالة السورية للأنباء"سانا" الأربعاء الماضي، بوقوع تفجير إرهابي بعبوتين ناسفتين استهدف حافلة تابعة للجيش عند جسر الرئيس في العاصمة دمشق أسفر عن 14 قتيلا وعدد من الجرحى.

التعليقات