• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاحد 24/10/2021 - 15:16 بتوقيت نيويورك

التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع

التضخم يضرب العالم في موجة قاسية لرفع أسعار السلع

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال باسم أبوسمية الباحث والخبير في الاقتصاد السياسي المقيم بواشنطن إن المواد الأساسية الغذائية ارتفعت بنسب متفاوتة تصل إلى 5% ما يعد أعلى ارتفاع منذ 13 عاما في أمريكا، وأضاف في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأحد، أن هناك حديثا عن استمرار التضخم وارتفاع الأسعار في أمريكا. وتابع أن التضخم العالمي ينعكس إلى حد كبير على الإمداد والأسعار والصناعة وهو ما يؤكد أن الأزمة مستمرة والتضخم في تزايد، مشيرا إلى أن التضخم العالمى جاء بسبب كورونا والتغيرات المناخية وكل ما يتعلق بالحياة اليومية يواجه أزمة بسبب التضخم العالمي.
وأوضح أن أسعار اللحوم زادت بنسبة 51% وهي نسبة كارثية في المجتمع الأمريكي الذي يعتمد على اللحوم بصورة كبيرة في الصناعات الغذائية.

التعليقات