• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاحد 24/10/2021 - 15:28 بتوقيت نيويورك

أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال

أفغانستان: أشتباكات مسلحة لحركة طالبان تسفر عن قتلى بينهم أطفال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 16 شخصا على الأقل، من بينهم أطفال، خلال تبادل كثيف لإطلاق نار بين مجموعة من المسلحين وقوات أمن طالبان في مدينة هرات غربي أفغانستان الأحد.
واستمرت الاشتباكات نحو ثلاث ساعات، وقال مصدر في مستشفى هرات الإقليمي طلب عدم نشر اسمه لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه تم نقل جثث سبعة أطفال وثلاث سيدات وستة رجال إلى المستشفى في نهاية الاشتباكات.

وأكد صحفي محلي في الولاية نفس الرواية، إلا أن المتحدث باسم وزارة الداخلية، قاري سعيد خوستي، زعم أن ثلاثة خاطفين كانوا مختبئين في منزل بمنطقة الشرطة رقم 15 قتلوا بالرصاص خلال العملية، وقدم متحدث إقليمي باسم حركة طالبان رواية مختلفة، وفي البداية، ذكرت بعض وسائل الإعلام المحلية أن قوات طالبان داهمت مجموعة منشقة سابقة عن طالبان انضمت مؤخرا إلى تنظيم داعش الإرهابي، وأظهرت الصور التي تمت مشاركتها لموقع الاشتباكات منزلاً مدمراً بالكامل.

التعليقات