• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الثلاثاء 26/10/2021 - 18:02 بتوقيت نيويورك

حمدوك يعود إلى منزله برفقة أسرته

حمدوك يعود إلى منزله برفقة أسرته

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت قناتي العربية والحدث، مساء اليوم الثلاثاء، بعودة رئيس حكومة السودان عبدالله حمدوك إلى منزله في كافوري، وتعزيز الحراسة العسكرية على المنزل، وأكد مصدر عسكري سوداني خبر العربية بعودة حمدوك إلى منزله، ومن جهة أخرى، قال قائد الجيش السوداني الفريق أول عبدالفتاح البرهان: "سنعمل معا من أجل بناء السودان"، وأضاف خلال مؤتمر صحفي "كان من واجبنا الوقوف مع الشعب السوداني".

وتابع "القوات المسلحة قدمت كل التنازلات من أجل تحقيق أحلام السودانيين"، وقال: "أكدنا رفضنا سيطرة أي جهة أو حزب على السودان، والقوى السياسية هي من رفضت إعادة تجربة "سوار الذهب، وإن عدم الثقة بين الأطراف الانتقالية وقع بعد توقيع اتفاق السلام في جوبا". وأضاف: "دعمت المبادرة الأخيرة لرئيس الحكومة حمدوك".

التعليقات