• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاربعاء 27/10/2021 - 14:24 بتوقيت نيويورك

أمطار غزيرة وعواصف تضرب شمال شرق الولايات المتحدة

أمطار غزيرة وعواصف تضرب شمال شرق الولايات المتحدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أغرقت أمطار غزيرة شمال شرق الولايات المتحدة فغمرت الطرق بالمياه وتسببت في حوادث سير في المرحلة الأولى من اضطرابات جوية متوقعة في المنطقة برياح عاتية وأمواج مرتفعة، وقال مراقبو الطقس إن الأمطار الغزيرة التي بدأت الليلة الماضية وشملت المنطقة من واشنطن إلى نيويورك استمرت حتى صباح اليوم ووقعت حوادث طرق في نيوجيرزي إذ تحولت الطرق لما يشبه الأنهار.

وتتجه العاصفة نحو ماساتشوستس ومن المتوقع أن تصل إلى نيو إنجلاند الساحلية أثناء الليل برياح تبلغ سرعتها 95 كيلومترا في الساعة قال خبراء الأرصاد إنها قد تتسبب في ارتفاع منسوب المياه مترا فوق مستوى سطح البحر، وقالت الهيئة الوطنية الأمريكية للأرصاد إن العاصفة نتجت عن منخفض جوي برياح دوارة ضرب المنطقة الساحلية، وعلى الرغم من الأمطار قالت هيئة النقل في نيويورك إن خدمات القطارات ومترو الأنفاق تعمل بشكل طبيعي، وقال بوب أورافاك من الهيئة الوطنية للأرصاد إن طقس اليوم الماطر العاصف يمثل المرحلة الأولى من عاصفة من مرحلتين تستهدف الشمال الشرقي من المتوقع أن تستمر الأولى حتى يوم الخميس وأن تبدأ الثانية يوم الجمعة وتستمر للأحد.

التعليقات