• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الخميس 11/11/2021 - 03:19 بتوقيت نيويورك

مقتل 41 شخصا جراء الأمطار الغزيرة التي تجتاح الهند وسريلانكا

مقتل 41 شخصا جراء الأمطار الغزيرة التي تجتاح الهند وسريلانكا

المصدر / وكالات - هيا

أدت الأمطار الغزيرة في جنوب الهند وسريلانكا إلى مقتل41 شخصا على الأقل، وسط توقع خبراء الأرصاد الجوية بأن تنخفض غزارة الأمطار في الأيام القليلة المقبلة.

وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية الهندية هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة في معظم المناطق المتضررة ومن بينها ولاية تاميل نادو التي تعتبر الأكثر تضررا، مع حدوث فيضانات في بعض الطرق والمناطق المنخفضة.

وقال وزير إدارة الكوارث بالولاية في مؤتمر صحفي إن 16 شخصا قتلوا في ولاية تاميل نادو.

أما في سريلانكا فتوقعت الأرصاد الجوية، بأن تتراجع غزار الأمطار اعتبارا مم اليوم الخميس، مع تلاشي الضغط المنخفض الذي تسبب في سوء الأحوال الجوية.

وقال مسؤولون إن الأمطار تسببت في مقتل 25 شخصا غرقا في سريلانكا، بينما أدت الانهيارات الأرضية إلى إصابة خمسة.

يذكر أنه عادة ما تستمر الرياح الموسمية الشمالية الشرقية في الهند من أكتوبر إلى ديسمبر، مما تؤدي إلى هطول أمطار غزيرة، لا سيما في الجنوب.

التعليقات