• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الخميس 18/11/2021 - 05:07 بتوقيت نيويورك

صحيفة عبرية: دولة عربية قادت الوساطة للإفراج عن المعتقلين الإسرائيليين في تركيا

صحيفة عبرية: دولة عربية قادت الوساطة للإفراج عن المعتقلين الإسرائيليين في تركيا

المصدر / وكالات - هيا

كشف موقع صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، اليوم الخميس، أن طحنون بن زايد رئيس مجلس الأمن القومي الوطني الإماراتي هو من ساعد في الإفراج عن الزوجين الإسرائيليين المعتقلين في تركيا.

وبحسب الموقع، فإن الإمارات هي الدولة التي قادت وساطة للإفراج عن المعتقلين الإسرائيليين، واللذين أفرج عنهما فجر اليوم.

ووفقًا للموقع، فإن بن زايد يتمتع بعلاقات ممتازة مع كبار المسؤولين في المخابرات والاستخبارات التركية، وكذلك كبار المسؤولين الحكوميين في أنقرة ومعاوني الرئيس رجب طيب أردوغان.

وأشار الموقع، إلى أن بن زايد أقنع المسؤولين الأتراك بأن الإسرائيليين “أبرياء” وتم اعتقالهم بالخطأ وأنهما لا يعملان لأي جهاز أمني إسرائيلي، وهو ما أكده مسؤولون كبار في تل أبيب للمسؤول الإماراتي.

التعليقات