• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الجمعة 19/11/2021 - 03:06 بتوقيت نيويورك

الولايات المتحدة تفرض عقوبات على ستة إيرانيين

الولايات المتحدة تفرض عقوبات على ستة إيرانيين

المصدر / وكالات - هيا

فرضت وزارة الخزانة الأمريكية الليلة الماضية عقوبات على ستة إيرانيين، بسبب محاولتهم التأثير على الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في 2020.

وقالت الوزارة إن الجهات الفاعلة نشرت معلومات مضللة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأرسلت تهديدات عبر البريد الالكتروني، وأعدت مقطعاً مصوراً مزيفاً.

وأضافت أن المقطع المصور المزيف أُنتج في محاولة لتقويض الثقة بنزاهة النظام الانتخابي الأمريكي، عبر التلميح إلى احتمال الإدلاء بالأصوات في بطاقات انتخاب مزورة.

وفي السياق، أعلنت السلطات الامريكية توجيه اتهامات جنائية لإيرانيين تنسب اليهما شن حملة إلكترونية موجهة ومنسقة للتدخل في هذه الانتخابات.

ويتهم الاثنان وهما في 24 و27، بالسعي الى الحصول على معلومات سرية عن عملية الاقتراع وعلى قائمة الناخبين من احد عشر مركز اقتراع، ويدور الحديث عن حوالي مائة الف ناخب.

وتم إحباط المؤامرة بفضل تدخل مكتب التحقيقات الفدرالي.


التعليقات