• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا تعليق البيت الأبيض على مداهمة (FBI) منزل ترامب الوكالة اليهودية تقرر وقف نشاطها في روسيا الأمم المتحدة توجّه رسالة إلى "نصر الله".. ما تفاصيلها؟ رئيس أذربيجان لوزير الخارجية الجزائري: تضافر الجهود لتخفيف حالة الاستقطاب في العالم

الخميس 02/12/2021 - 03:37 بتوقيت نيويورك

كوريا الجنوبية تسجل 5 إصابات بمتحور "أوميكرون" وأكثر من 5 آلاف إصابة بكورونا

كوريا الجنوبية تسجل 5 إصابات بمتحور

المصدر / وكالات - هيا

سجلت كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، رقما قياسيا جديدا بإصابات كورونا بلغ 5,266 إصابة مما رفع إجمالي حالات الإصابة إلى 457,612 إصابة، بالإضافة إلى 5 إصابات بمتحور "أوميكرون".

كوريا الجنوبية تسجل 5 إصابات بمتحور اكتشاف أول إصابة مشتبه بها بسلالة "أوميكرون" في كوريا الجنوبية

وارتفعت الحصيلة اليومية بمقدار 143 إصابة بالمقارنة مع 5123 إصابة مسجلة في اليوم السابق، محطمة الرقم القياسي السابق ليوم أمس.

وأضافت البلاد 47 حالة وفاة جديدة بسبب الإصابة بكورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 3705 وفيات.

هذا وأعلنت الوكالة الكورية للسيطرة على الأمراض والوقاية تسجيل 5 حالات إصابة بسلالة "أوميكرون" المتحورة، فيما تجري السلطات الصحية اختبار تسلسل الجينوم على 4 حالات مشتبه بها بـ"أوميكرون"، مما يثير مخاوف من احتمال انتشار المتحور في المجتمع المحلي.

وقررت الحكومة يوم الأربعاء فرض الحجر الصحي الإلزامي لمدة 10 أيام على جميع الأشخاص الوافدين من الخارج بغض النظر عن حالة التطعيم، اعتبارا من يوم 3 ديسمبر لمنع تدفق سلالة أوميكرون المتحورة.

التعليقات