• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/12/2021 - 05:08 بتوقيت نيويورك

قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين

قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين

المصدر / وكالات - هيا

قالت قناة "سي إن إن" التلفزيونية، نقلا عن مصادر أمس الأحد، إنه من المتوقع أن تعلن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن قريبا مقاطعة دبلوماسية للألعاب الأولمبية في بكين.

وفقا للقناة، سيترافق ذلك بغياب تام للمسؤولين الأمريكيين عن الأولمبياد. وتعتقد الإدارة أن مثل هذا القرار، سيرسل رسالة واضحة إلى الصين، دون أن يحرم الرياضيين الأمريكيين من فرصة المشاركة في المنافسات.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه المقاطعة، في هذا الأسبوع.

ويشار إلى أن الرئيس بايدن، كان قد رفض في فترات سابقة، الرد على العديد من أسئلة الصحفيين حول هذا الموضوع.

ولم يرد البيت الأبيض ووزارة الخارجية الأمريكية بعد، على طلب مراسل "تاس"، التعليق على هذا الموضوع.

في مايو من هذا العام، دعت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، المجتمع الدولي إلى مقاطعة دبلوماسية للألعاب الأولمبية في الصين. ووفقا لها، يجب على قادة الدول الرائدة في العالم الامتناع عن المشاركة في هذه الفعالية. وتنتشر مزاعم في الغرب عن وجود اضطهاد وعمليات قمع ضخمة من جانب السلطات الصينية ضد سكان منطقة شينجيانغ الأويغورية المتمتعة بالحكم الذاتي.

وستقام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرابعة والعشرون في بكين في الفترة من 4 إلى 20 فبراير 2022.

الأكثر مشاهدة


التعليقات