• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاثنين 06/12/2021 - 05:08 بتوقيت نيويورك

قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين

قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين

المصدر / وكالات - هيا

قالت قناة "سي إن إن" التلفزيونية، نقلا عن مصادر أمس الأحد، إنه من المتوقع أن تعلن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن قريبا مقاطعة دبلوماسية للألعاب الأولمبية في بكين.

وفقا للقناة، سيترافق ذلك بغياب تام للمسؤولين الأمريكيين عن الأولمبياد. وتعتقد الإدارة أن مثل هذا القرار، سيرسل رسالة واضحة إلى الصين، دون أن يحرم الرياضيين الأمريكيين من فرصة المشاركة في المنافسات.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه المقاطعة، في هذا الأسبوع.

ويشار إلى أن الرئيس بايدن، كان قد رفض في فترات سابقة، الرد على العديد من أسئلة الصحفيين حول هذا الموضوع.

ولم يرد البيت الأبيض ووزارة الخارجية الأمريكية بعد، على طلب مراسل "تاس"، التعليق على هذا الموضوع.

في مايو من هذا العام، دعت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، المجتمع الدولي إلى مقاطعة دبلوماسية للألعاب الأولمبية في الصين. ووفقا لها، يجب على قادة الدول الرائدة في العالم الامتناع عن المشاركة في هذه الفعالية. وتنتشر مزاعم في الغرب عن وجود اضطهاد وعمليات قمع ضخمة من جانب السلطات الصينية ضد سكان منطقة شينجيانغ الأويغورية المتمتعة بالحكم الذاتي.

وستقام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرابعة والعشرون في بكين في الفترة من 4 إلى 20 فبراير 2022.

التعليقات