• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاثنين 06/12/2021 - 07:21 بتوقيت نيويورك

قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول

قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قررت باكستان فرض حظر سفر على تسع دول، معظمها من أوروبا، بعد استعراض مركز القيادة والتشغيل الوطني المعني بمكافحة كورونا للوضع العالمي لأزمة كورونا وسط انتشار سلالة أوميكرون الجديدة.، وأفاد مركز القيادة والتشغيل  الوطني المعني بمكافحة كورونا في بيان، أوردته صحيفة دون الباكستانية، اليوم الاثنين، بأنه قرر توسيع نطاق قائمة البلدان التي يُحظر السفر منها، إلا في ظل ظروف معينة، لتشمل كرواتيا والمجر وهولندا وأوكرانيا وأيرلندا وسلوفينيا وفيتنام وبولندا وزيمبابوي.

جدير بالذكر أن باكستان كانت قد قررت حظر السفر إلى جنوب إفريقيا وليسوتو وإسواتيني وموزمبيق وبوتسوانا وناميبيا وكذلك هونج كونج أواخر شهر أكتوبر الماضي، وأوضح المركز البروتوكولات الصحية التي يجب مراعاتها في حالة السفر الضروري، والتي تتطلب تحصين الركاب بالكامل بينما يجب أن يكون لدى جميع الركاب، سواء الباكستانيين أو الأجانب الذين تزيد أعمارهم على ست سنوات، نتيجة اختبار سلبي لفحص كورونا "بي سي آر" قبل الصعود إلى الطائرة على ألا تتجاوز مدته 48 ساعة إلى جانب إجراء اختبار سريع عند الوصول إلى باكستان.

التعليقات