• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

السبت 11/12/2021 - 13:59 بتوقيت نيويورك

الأعاصير تضرب ولاية كنتاكي الأمريكية وتسبب خسائر بشرية فادحة

الأعاصير تضرب ولاية كنتاكي الأمريكية وتسبب خسائر بشرية فادحة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أسفرت الأعاصير التي ضربت ولايات أمريكية عدة، السبت، عن 70 قتيلا على الأقل في ولاية كنتاكي وحدها، وقال إندي بيشير حاكم كنتاكي في مؤتمر صحفي: "كنا شبه متأكدين أننا سنخسر أكثر من خمسين (من سكان الولاية). وأنا متأكد أن هذا العدد يتجاوز سبعين، وقد يتجاوز مئة بحلول نهاية اليوم".

في السياق، وعد الرئيس الأمريكي جو بايدن الولايات المتضررة بدعم الحكومة الاتحادية، وقال بايدن: "فقدان أحد الأحباب في مثل هذه العاصفة يمثل مأساة لا يمكن تصورها"، مضيفا: "نحن نعمل مع الحكام للتأكد من أن لديهم كل ما يحتاجون إليه"، وكتبت جين ساكي المتحدثة باسم بايدن على "تويتر": "حزننا على صور الدمار لا يوصف"، مضيفة أن البيت الأبيض يتابع عن كثب آثار العواصف المدمرة التي هبت على أجزاء كبيرة من البلاد، وذكرت شبكة "سي إن إن" أن عشرات الأعاصير هبت على 6 ولايات أمريكية.

التعليقات