• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/12/2021 - 04:11 بتوقيت نيويورك

روسيا تتوقع تقدماً في محادثات الاتفاق النووي الإيراني

روسيا تتوقع تقدماً في محادثات الاتفاق النووي الإيراني

المصدر / وكالات - هيا

قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، اليوم الاثنين، إن هناك أسباباً تدعو موسكو لتوقّع إحراز بعض التقدم في إحياء الاتفاق النووي المبرم مع إيران وزيادة فرص التوصل إلى تسوية.

واستؤنفت مؤخراً المحادثات في فيينا لمحاولة إحياء الاتفاق النووي المبرم في عام 2015.

وقال ريابكوف اليوم إن فرص التوصل إلى تسوية للعودة للاتفاق النووي تزداد. واعتبر أن اقتراحات إيران "تعكس جدية طهران القصوى لاستئناف العمل بالاتفاق النووي".

وتابع ريابكوف: "روسيا توضح باستمرار خلال اتصالاتها مع الولايات المتحدة الأميركية أن تهديد إيران بالعقوبات أثناء عملية المفاوضات أمر غير مرغوب فيه".

من جهته، قال كبير المفاوضين النوويين الإيرانيين علي باقري كني، اليوم الاثنين، إن محادثات فيينا الرامية لإحياء الاتفاق النووي "إيجابية وتمضي إلى الأمام".

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن كبير المفاوضين قوله إن طهران لم تتسلم حتى الآن "أي مقترح أو مبادرة من الطرف المقابل".

الأكثر مشاهدة


التعليقات