• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الاثنين 28/02/2022 - 04:53 بتوقيت نيويورك

لمن تقول ديانا حداد «سيد الحمقى»؟!

لمن تقول ديانا حداد «سيد الحمقى»؟!

المصدر / وكالات - هيا

طرحت النجمة ديانا حداد «برنسيسة الغناء العربي» أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان «سيد الحمقى»، في خُطوة مُغَايرة ومختلفة عن أي عمل قدمته من قبل.

وقد حددت ديانا في كليبها الجديد «سيد الحمقى» تَعاونها إخراجِيّاً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، كما تعاونت فيه أيضاً مع الملحن محمد أنور، ومن توزيع حسام كامل، بعد أن جَاءت الكَلِمَات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية التي قَدّمتها بإحساس كبير وجَرأة أيضاً.

ديانا حداد خلال تصوير الأغنية - الصورة من المسؤول الإعلامي لديانا حداد

ويقول مطلع الأغنية:

ترجيتك معي تبقى وأنا بتعب وأنا بشقى

ووصيتك على قلبي وحذرتك من الفرقى

على بالي ذكي تفهم وانك من البشر أرقى

ولكن خاب فيك الظن لأنك سيد الحمقى

وقد أعربت ديانا عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي ضمن الأغنيات التي تحب تقدمها من اللون العاطفي المتضمن جرأة في الطرح، ويمثل المرأة ذات الشخصية القوية التي لا تقبل التهاون بها، مؤكدة أنها تفتخر بكونها تمثل كل امرأة لها شخصيتها الخاصة التي تحب الحق وتدافع عنه.

وأبدت ديانا ثقتها التامة بصديقتها المخرجة نهلة الفهد، مُؤَكِّدة أنّها تَستَمتِعَ بالعمل معها وأفكارها التصورية والإخراجية وتَجَدّدها المستمر، حيث تَمّ تَصوير العمل في دبي في يوم عمل وتصوير.

وطرحت ديانا حداد أغنية «سيد الحمقى» عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وعبر قناة روتانا للصوتيات والمرئيات في موقع «اليوتيوب».


الأكثر مشاهدة


التعليقات