• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 10/03/2022 - 14:09 بتوقيت نيويورك

مصر وطاجيكستان توقعان 3 مذكرات تفاهم واتفاقيتي تعاون

مصر وطاجيكستان توقعان 3 مذكرات تفاهم واتفاقيتي تعاون

المصدر / وكالات - هيا

حضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس طاجيكستان إمام علي رحمان، مساء اليوم الخميس، مراسم توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم، بقصر الاتحادية.

وتضمنت المراسم توقيع مذكرة تفاهم في القطاع الزراعي بين وزراتي الزراعة في البلدين، ومذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة، ولجنة الشباب والرياضة في طاجيكستان، واتفاق تعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ووزارة التعليم في طاجيكستان.

وشملت المراسم توقيع، اتفاق الصداقة والتعاون بين محافظة جنوب سيناء، وإقليم خاتلون الطاجيكي، إضافة إلى مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بمصر، ومكتبة طاجيكستان القومية ومعهد الآثار الخطية لدى هيئة رئاسة أكاديمية العلوم بالجمهورية الطاجيكية.

ووصل رئيس دولة طاجيكستان، إمام علي رحمان، صباح اليوم الخميس، قصر الاتحادية؛ للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعزفت الموسيقات العسكرية بمجرد وصول «رحمان» القصر.

وأجريت مراسم استقبال رسمية لرئيس طاجيكستان، في قصر الاتحادية، حيث عزف السلامين الوطنيين الطاجيكستاني والمصري، واستعرض الرئيسان حرس الشرف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات