• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 14/03/2022 - 03:44 بتوقيت نيويورك

الولايات المتحدة تعرب عن صدمتها إزاء مقتل صحفي أمريكي قرب كييف

الولايات المتحدة تعرب عن صدمتها إزاء مقتل صحفي أمريكي قرب كييف

المصدر / وكالات - هيا

أعرب مسؤولون أمريكيون عن صدمتهم إزاء مقتل مخرج أمريكي في أوكرانيا بالقرب من كييف أثناء إعداد فيلم وثائقي عن فرار المواطنين من الصراع في البلاد.

وقد أفادت بيانات أوكرانية بمقتل الصحفي الأمريكي برنت رينود (50 عاما) وإصابة آخر في منطقة اربين الواقعة على مسافة نحو 10 كيلومتر شمال غرب العاصمة الأوكرانية كييف.

وقالت شرطة منطقة كييف اليوم الأحد إن الرجلين تعرضا لإطلاق نار في اربين.

وأدانت وزارة الخارجية الأمريكية الهجوم وتعهدت بتقديم مساعدة قنصلية لعائلة رينود.

وقال المتحدث باسم الخارجية نيد برايس على موقع تويتر "نشعر بالصدمة

إزاء مقتل وإصابة صحفيين ومخرجين- مدنيين غير مقاتلين- في أوكرانيا على أيدي قوات الكرملين".

وفي وقت لاحق قالت مجلة تايم إن رينود كان في أوكرانيا للعمل على مشروع على أزمة اللاجئين العالمية من أجل المجلة.

وقال رئيس تحرير تايم ادوارد فيلسينتال "نشعر بحزن شديد لخسارة برينت رينود.. بوصفه مخرجا وصحفيا حائزا على جوائز، تعامل برينت مع أصعب القصص الخبرية حول العالم في بعض الأحيان بجانب شقيقه كريج رينود".

الأكثر مشاهدة


التعليقات