• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 18/03/2022 - 04:26 بتوقيت نيويورك

محادثات روسية صينية حول التعاون الأمني الثنائي

محادثات روسية صينية حول التعاون الأمني الثنائي

المصدر / وكالات - هيا

بحث الممثل الخاص لوزارة الخارجية الصينية لشؤون الأمن الخارجي، تشنغ قوه بينغ، والسفير الروسي لدى الصين، أندري دينيسوف، التعاون الأمني ​​الثنائي.

وجاء في بيان وزارة الخارجية الصينية: "تبادل الطرفان وجهات النظر حول العلاقات الثنائية الصينية الروسية والتعاون الثنائى فى مجال الأمن ومكافحة الإرهاب، وتم عقد الاجتماع أمس الخميس".

وكانت الصين قد أعربت مؤخرا عن قلقها إزاء المعلومات التي أعلنت عنها روسيا حول تطوير أوكرانيا أسلحة بيولوجية بتمويل أمريكي.

وجاء في بيان مندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة، تشانغ جون، خلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي الجمعة الماضي: "الصين أخذت بعين الاعتبار وبقلق بالغ، المعلومات التي نشرتها روسيا بهدف ضمان تنفيذ معاهدة حظر الأسلحة البيولوجية والسامة.. هذه هي التزامات جميع البلدان. ويجب أن تحظى مباعث القلق التي تحدثت عنها روسيا بالاهتمام المناسب".

الأكثر مشاهدة


التعليقات