• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/03/2022 - 05:06 بتوقيت نيويورك

بايدن يبحث مع الشركات الكبرى عواقب العقوبات ضد روسيا

بايدن يبحث مع الشركات الكبرى عواقب العقوبات ضد روسيا

المصدر / وكالات - هيا

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي، جو بادين، سيعقد اجتماعا مع ممثلي الشركات الكبرى والبنوك الأمريكية لمناقشة عواقب الوضع حول أوكرانيا والعقوبات المفروضة على روسيا.

ووفقا لجدول أعمال الرئيس الأمريكي، الصادر عن البيت الأبيض ستتم مناقشة رد الولايات المتحدة على العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، وكذلك "خطط الرئيس لخفض التكاليف للأسر العاملة، وخلق وظائف ذات رواتب عالية، ومعالجة أزمة المناخ".

بدورها، ذكرت وكالة "بلومبرغ"، نقلا عن مصدر مطلع، أن وزيرة الخزانة الأمريكية، جانيت يلين، ومستشار الأمن القومي، جيك سوليفان، ومسؤولين كبار آخرين، سيجرون مباحثات غير رسمية مع ممثلين شركات من عدة قطاعات، بشأن تأثير الوضع حول أوكرانيا على شركاتهم.

ووفقا للمصدر ذاته فإن من ضمن المشاركين، شركات في قطاعات الطاقة وتكرير النفط والقطاعات المالية والتصنيعية. وعلى وجه الخصوص، ستكون شركات الطاقة "Exxon Mobil Corp" من بين المشاركين في الاجتماع، بالإضافة إلى و"ConocoPhillips"، وشركة تكرير النفط "Marathon Petroleum"، وبنك "JPMorgan Chase & Co"، وبنك "Bank of America Corp".

ويتزامن هذا الاجتماع مع دعوة الإدارة الأمريكية موردي الطاقة لزيادة الإمدادات بعد ارتفاع الأسعار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات